الجزائر قاوية وارانة معاك ديمة انشالله تربح الماتش الجاي..................امين يا ربي امين
مبروكككككككككككككككككككككككككك وانشالله الفوز للجزائر
بحـث
 
 

نتائج البحث
 


Rechercher بحث متقدم

المواضيع الأخيرة
» بعض صور admin doudou.soprano
السبت يوليو 09, 2011 9:55 am من طرف doudou.soprano

» باكالوريا 2011
الأربعاء يوليو 06, 2011 5:43 pm من طرف doudou.soprano

» نتيجة شهادة البكالوريا الجزائرية 2011
الأربعاء يوليو 06, 2011 5:39 pm من طرف doudou.soprano

» الرياضة اخلاق قبل كل شيء
الثلاثاء سبتمبر 07, 2010 1:07 pm من طرف doudou.soprano

» كريم مطمور
الثلاثاء سبتمبر 07, 2010 1:05 pm من طرف doudou.soprano

» دافيد
الثلاثاء سبتمبر 07, 2010 1:04 pm من طرف doudou.soprano

» منتخب وطني
الثلاثاء سبتمبر 07, 2010 1:00 pm من طرف doudou.soprano

» منتخب الوطني الجزائر
الثلاثاء سبتمبر 07, 2010 12:58 pm من طرف doudou.soprano

» نموت عتيك
الإثنين أغسطس 23, 2010 8:18 am من طرف seif

التبادل الاعلاني
احداث منتدى مجاني
pubarab
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
doudou.soprano - 224
 
Th£ r£d FlOw£r - 166
 
ramzy1 - 52
 
la petite rose - 39
 
seif - 26
 
zaki - 25
 
said_2009 - 18
 
اسيرة الشوق - 9
 
ramy_the best - 8
 
hamza - 7
 

ديسمبر 2017
الأحدالإثنينالثلاثاءالأربعاءالخميسالجمعةالسبت
     12
3456789
10111213141516
17181920212223
24252627282930
31      

اليومية اليومية


أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

كيف تسعد الفتاة التي تحبها

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

1 كيف تسعد الفتاة التي تحبها في الخميس سبتمبر 17, 2009 5:24 pm

la petite rose

avatar
هدول كتير امور لابد ان نتبعهاا لو فكرناا انو كل وااحد فينآ يكون سعيد بحيآته



تعود على الإنصات لها وتوجيه الأسئلة .

لا تمل مشاكلها
بل تعاطف معها .

أجلب لها الورود في المناسبات الخاصة .

اجلب لها
هديه بين فتره وفتره .

امدح مظهرها.

صدق مشاعرها عندما تكون حزينة
.

إذا تأخرت عنها أتصل بها وأعلمها بالأمر

عندما تجرح مشاعرها تعاطف
معها وأعتذر وأصمت ولا تقدم الحلول والتفسيرات

إذا أردت الاختلاء بنفسك
أعلمها بذلك وأبلغها أنك تريد بعض الوقت للتفكير بأشياء تخص عملك

بعد عودتك
إليها اعترف لها بما يضايقك بطريقة لا تجعلها تشعر أنك تلومها ولا تجعلها تذهب
خيالها بعيدا.

عندما تكلمك انظر إليها واترك المجلة أو الصحيفة وأخفض صوت
التلفاز وأعطها كامل انتباهك

عندما تخرج اسألها إن كانت تريد شيئا
.

اتصل بها وأنت في العمل لتطمئن عليها .

تعطر بالعطر الذي يعجبها
وكن نظيفا وأنت معها .

دعها تشعر بحبك الكبير لها بعيدا عن الجنس * كل
المخلوقات تعشق الجنس ولكن ليس على طول الوقت *.

لا مانع أن تدلعها أمام
الآخرين .

أمسك يديها وتلمسها بحنان .

اختر مطاعم للعشاء ولا تلقي
مسؤولية الاختيار عليها .

اهتم بها عندما تكونان مع الآخرين .

اهتم
بها أمام الأطفال الصغار إن كانوا أولاد أختك أو أخيك واجعلها تشعر أنها أولى
اهتماماتك .

اكتب لها كلمات حب في المناسبات الخاصة .

تحدث معها عن
ما تحب.

افتح لها الباب قبل الدخول للسيارة.

لن ينقص منك مثقال ذرة
بل ستكبر في عينها إذا أعدت لك الطعام حين زرتها امدح طبخها
إذا أنصت إليها وهي
تتكلم انظر إلى عينيها

لا تجب على الهاتف وأنت معها تتبادلان كلام الحب
.

تمشى معها بين وقت وأخر فالمشي تحت سقف السماء يجدد الحب.

اخبرها
انك اشتقت لها عندما تبتعد عنها .

اجعلها حبيبتك وأختك وأمك وزوجتك وعشيقتك
وأم لأطفالك. اجعلها اسعد إنسانة في الوجود.

فحين تشعر
بحبك وإخلاصك لها ,
سوف تجعلك اسعد مخلوق على وجه الأرض


تحيااتي

2 رد: كيف تسعد الفتاة التي تحبها في الإثنين نوفمبر 30, 2009 7:43 am

karimziani15

avatar
نعم انا معاك في هذا المقال الرائع او كما يقول المثل اهل مكة ادرى بشعابها
و نحن الرجال ادرى بهذا عملا بقول الرسول صلى الله عليه و سلم
تهادو تحابو اي اننا يجب ان نبقي علاقتنا مع طرفنا الثاني صافية يملائها الحب و الحنان و المشاعر الجميلة
فشكرا لك على هذا الموضوع
مع تحياتي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى